الصفحة الرئيسية الخدمات الالكترونية المدن الحديدة للاتصال بنا
 
 
   

عن الهيئة > مؤتمرات وندوات

وزير الإسكان لمسئولى مياه الشرب والصرف الصحى بتاريخ 29-7-2013


 
 

وزير الإسكان لمسئولى مياه الشرب والصرف الصحى:

اتبعوا "سياسة البلدوزر" لإزالة أى عائق فى تنفيذ المشروعات

تكليف بالانتهاء سريعا من المشروعات المتقدمة فى نسبة التنفيذ

اكد المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه يتبع فى عمله "سياسة البلدوزر"، لإزالة أى عائق يحول دون تنفيذ أى مشروع، مطالبا المسئولين بانتهاج نفس السياسة والتصميم على توفير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير- اليوم الاثنين- مع مسئولى الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، ومسئولى الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، لمتابعة مشروعات خطة العام المالى 2013/2014.

وطالب وزير الإسكان بضرورة دفع المشروعات المتقدمة فى نسبة التنفيذ، والتى وصلت نسبة تنفيذها إلى 80 أو 90 % ليتم الانتهاء منها سريعا، ودخولها الخدمة.

ووجه الوزير المسئولين بتوزيع المشروعات التى ستنتهى فى الربع الأول من العام المالى الحالى عليهم، بحيث تكون هناك زيارات ومتابعات مستمرة للمشروعات، سواء فى المدن أو القرى، مع ضرورة مقابلة المواطنين، وطمانتهم على معدلات تنفيذ المشروعات.

وخاطب الوزير مسئولى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى: اكتشفوا قيادات شابة جديدة، خلال متابعتكم للمشروعات المختلفة، وأسندوا إلى الكفاءات مهام تنفيذية، تمهيدا لتولى هذه القيادات الشابة من الكفاء المسئولية مقدما.

وقال المهندس إبراهيم محلب: نحن فى مرحلة "غرفة الإنعاش" لبعض المشروعات، ونعمل بصورة دائمة على إفاقة هذه المشروعات وتنشيطها، مشيرا إلى انه سيكون هناك برنامج زيارات خاص به، سيتفقد خلاله المشروعات التى بها مشكلات، والمشروعات المتعثرة، ليكون هناك قرار وحلول جذرية لها.

وخلال الاجتماع تم عرض المشروعات التى تنفذها الهيئة القومية والجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى.

 

 
جميع الحقوق محفوظة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة