الصفحة الرئيسية الخدمات الالكترونية المدن الحديدة للاتصال بنا
 
 
   

عن الهيئة > مؤتمرات وندوات

وزير الإسكان يتابع خط المياه المكسور بمساكن شيراتون بتاريخ 19/8/2013


     
 

تفقد المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، موقع خط المياه المكسور بمنطقة مساكن شيراتون، صباح اليوم، لمتابعة عمليات الإصلاح، والاطمئنان على سرعة وصول الخدمة للمواطنين.

وصرح المهندس إبراهيم محلب بأن شركة مياه الشرب بالقاهرة تعتذر لجميع عملائها عن فترة انقطاع المياه، سواء فى مدينة نصر، أو شيراتون، ومنطقة الكلية الحربية والهايكستب، نتيجة الخطأ غير المتعمد، الخارج عن إرادتها، حيث تسببت أعمال إحدى شركات المقاولات المكلفة بمد خط كابلات كهربائيةن فى كسر ماسورة المياه، بسبب عدم التنسيق مع شبكة معلومات مرافق محافظة القاهرة.

وأعطى المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تعليمات لمسئولى المياه بالتواصل المستمر مع مسئولى شبكة معلومات مرافق محافظة القاهرة، بشأن أى أعمال جديدة، ومراعاة خرائط مسارات المرافق، حتى لا تتكرر هذه الأخطاء مرة أخرى.

وأشار الوزير إلى أن شركة مياه القاهرة قامت بتوفير عربات المياه إلى المستشفيات والجهات الخدمية، وستعود المياه سريعا إلى جميع الأماكن المقطوعة عنها.

وخلال جولته اطمأن المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان، على منزل كوبرى المطار، نظرا لأن ماسورة المياه المكسورة تمر من أسفله، ونبه إلى ضرورة مراعاة سلامة الكوبرى خلال عمليات إصلاح الماسورة.

القاهرة: 19/8/2013