الصفحة الرئيسية الخدمات الالكترونية المدن الحديدة للاتصال بنا
 
 
   

عن الهيئة > مؤتمرات وندوات

فى لقائه مع  شباب " تمرد أسوان "

وزير الإسكان : تقييم كامل لشركة مياه أسوان وإشراك مقاولى المحافظة فى تنفيذ المشروعات

 

طالب المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مسئولى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى بالوزارة، بإجراء تقييم كامل لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، سواء من ناحية جودة المياه المنتجة، أو النواحى الإدارية والمالية، وخطط الشركة ورؤيتها المستقبلية للتطوير.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير-اليوم- الأحد مع مجموعة من شباب حركة تمرد بمحافظة اسوان، الذين عرضوا عددا من الشكاوى من أداء شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة.

وأكد الوزير أن أسوان لها أولوية كبيرة فى جميع المشروعات الخدمية التى تنفذها وزارة الإسكان، بوجه خاص، والحكومة بوجه عام، مشيرا إلى أن هناك تعليمات لمسئولى الوزارة للاستعانة بمقاولى المشروعات المختلفة من أبناء أسوان، لخلق فرص عمل لأبناء المحافظة، وتشجيع الاستثمارات.

واضاف المهندس إبراهيم محلب: ندعم بناء أكبر عدد ممكن من وحدات الإسكان الاجتماعى بالصعيد بوجه عام، واسوان بوجه خاص، وسوف يتم استغلال مدينة أسوان الجديدة الاستغلال الامثل بحيث توفر المتطلبات التنموية المختلفة لأبناء محافظة اسوان.

ووجه الوزير كلامه لشباب حركة تمرد قائلا: البلد لن يتقدم سوى بالإنتاج، والعمل على مدى الـ24 ساعة، ويجب أن يكون هناك عقد اجتماعى جديد بين الدولة والمواطن، بحيث يشعر الجميع بأن هذا البلد وطنه، ويجب أن يبذل قصارى جهده لخدمته، ورفعة شأنه.

وخلال الاجتماع، الذى حضره مسئولو قطاع مياه الشرب والصرف الصحى بالوزارة، ومسئولو هيئة الاستشعار عن بعد، لحل مشكلة الصرف الصحى ببلانة، أكد المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ضرورة الانتهاء من هذه المشكلة بصورة كاملة، والعمل على عدم تكرارها مرة أخرى مستقبلا.

 
جميع الحقوق محفوظة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة