الصفحة الرئيسية الخدمات الالكترونية المدن الحديدة للاتصال بنا
 
 
   

عن الهيئة > العاملين بالهيئة

نص المنشور رقم (62) بتاريخ 31/12/2015 للراغبين في دراسة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) والصادر من السيد نائب رئيس الهيئة للشئون المالية والإدارية

السادة العاملين بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزة المدن التابعة لها

فى ضوء التعاون المشترك بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية التابعة لجامعة الدول العربية، بشأن قبول العاملين العاملين بالهيئة أو أقاربهم من الدرجة الأولى الراغبين فى الحصول على درجة الماجيستير فى إدارة الأعمال للعام الجامعى الحالى وفق الاشتراطات العامة للدراسة بالحصول على بكالوريوس أو ليسانس معتمد من المجلس الأعلى للجامعات دون التقييد بالتقدير. بخصم شامل قدره (52%) للمصروفات الرسمية بالأكاديمية لتصبح التكلفة الإجمالية خلال فترة الدراسة كاملة مبلغ وقدره (15633.40)ج (خمسة عشر ألف وستمائة وثلاثة وثلاثون جنيهاً وأربعون قرشاً) دون أدنى تكلفة على الهيئة.

ويمكن عقد الدراسة بمقر أجهزة المدن فى غير أوقات العمل الرسمية فى حال توافر عدد 20 مشارك، أو بمقر الأكاديمية حسب رغبة المتقدم.

كما تقرر عقد اجتماع تنسيقى للتسجيل النهائى للبدء الفعلى للدراسة وتحديد المجموعات وإعلان جداول المحاضرات والرد على أى استفسارات وذلك يوم الأثنين الموافق 4/1/2016م بقاعة الاجتماعات الرئيسية بجهاز تنمية مدينة 15 مايو، فى تمام الساعة العاشرة صباحاً ، مع تقديم المستندات التالية:

  • شهادة المؤهل الدراسى العالى وبيان المواد الدراسية (أصل أو صورة طبق الأصل).

  • بيان حالة وظيفية مختوم ومعتمد من الجهة التابع لها.

  • طلب يتضمن الرغبة فى المشاركة وطريقة السداد (مباشرة للأكاديمية، أو أقساط متساوية من الراتب الشهرى).

  • فى حالة مشاركة أحد أقارب الدرجة الأولى تقديم ما يفيد هذا.

  • استيفاء النموذج المعد من قبل الأكاديمية للمشاركة أثناء الأجتماع.

فعلى الراغبين فى المشاركة أخطار الإدارة العامة للتنظيم والإدارة، أو الاتصال بالإدارة برقم: 38519803 – فاكس: 38519859، أو أ. سامح مجدى فهمى رقم: 01111209019/ أو أ. سالى محمد فايز رقم : 01112300235 .

مع خالص تمنياتنا لكم جميعاً بدوام التقدم والرقى ،،،

للإطلاع على المستندات يرجى الضغط على هذا الرابط