الصفحة الرئيسية الخدمات الالكترونية المدن الحديدة للاتصال بنا
 
 
   

عن الهيئة > العاملين بالهيئة

بشرى للسادة الراغبين فى دراسة الماجستير والدكتوراة المهنية فى إدارة الأعمال من العاملين بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزة المدن التابعة لها

فى ضوء التعاون المشترك بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وكلية التجارة جامعة حلوان، بشأن عقد بروتكول تعاون مشترك بين الهيئة والكلية فى قبول العاملين الراغبين فى الحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراة فى إدارة الأعمال للعام الجامعى الحالى وفق الاشتراطات العامة للدراسة وهى تقدير بكالوريوس أو ليسانس بتقدير عام جيد على الأقل. أو دبلومة دراسات عليا بأى تقدير.

وتم الإتفاق المبدئى بأن تكون الدراسة بمقر أجهزة المدن فى غير أوقات العمل الرسمية فى حال أكتمال عدد المشاركين لفتح فصول دراسية، كما تم الإتفاق على سداد المصروفات الدراسية على أقساط شهرية خلال فترة الدراسة، بالأسعار: (الماجستير المهنى  16800ج الماجستير الأكاديمى 18900، الدكتوراة المهنية30000ج)

كما يمكن عقد حلقات الدراسة العلمية بأجهزة المدن فى حال توافر العدد الكافى لمجموعة كاملة أو ضم مجموعات من مدن متقاربة تيسيراً لهم فى الدراسة، وكل هذا فى غير أوقات العمل الرسمية.

كما تقرر عقد اجتماع موسع مع السيد عميد الكلية ومسئولى البرنامج بالكلية ولكافة الراغبين فى الدراسة أو الرد على أى استفسارات يوم الأثنين الموافق 14/9/2015م بقاعة الاجتماعات الرئيسية بجهاز تنمية مدينة السادس من أكتوبر.

فعلى الراغبين فى المشاركة سرعة أخطار الإدارة العامة للتنظيم والإدارة (إدارة التدريب) حتى يتسنى اتخاذ اللازم.

للاطلاع على المزيد يرجى الدخول على الرابط التالي :

http://www.helwan.edu.eg/commerce/index.php?pg=ppp