عن الهيئة > العاملين بالهيئة
ندوة هيئة المجتمعات العمرانية الثقافة الدينية وإثرها علي السلوك الوظيفي يوم الاثنين الموافق 1/6/2015

طالب بثورة على "الضمائر" وإعادة الألفة إلى بيئة العمل لصالح الوطن ... مفتى الجمهورية يشيد بدور " المجتمعات العمرانية" لتوفير المساكن بجميع المستويات
التاريخ : 02. 06. 2015

أشاد الدكتور شوقي علام ، مفتي الديار المصرية، بدور هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، الفعال فى توفير المسكن المناسب للشباب المصري، والذى بدوره يساعده فى تكوين أسرة صالحة للمجتمع.

جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية التى نظمتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تحت عنوان ( الثقافة الدينية وأثرها على السلوك الوظيفي )، وأدارها الإذاعى الكبير سعد المطعني " كبير الإذاعيين بإذاعة القرآن الكريم ".

وقال المفتى خلال الندوة، إن هيئة المجتمعات العمرانية، لها دور فعال فى توفير وحدات الإسكان، لكافة المستويات سواء الأولى بالرعاية أو محدودى الدخل، ومتوسطى ومرتفعى الدخل، وذلك تحقيقا لقول الله تعالى (هو أنشأكم من الأرض واستعمركم فيها ).

وشدد المفتى على ضرورة إعادة المودة والرحمة والألفة إلى بيئة العمل خاصة في هذه المرحلة الفارقة من عمر الوطن، مطالبا بإعادة إحياء ثقافة حب العمل وإتقانه، خاصة وأن المصريين بحاجة إلى ثورة حقيقية على الضمائر والقلوب حتى ينهض الوطن.

وأشار المفتى إلى أن العمل قيمة كبيرة ينبغي تقديسها وإعطاؤها حقها من الاهتمام، فكل عمل يؤديه الإنسان بإتقان هو جزء من العبادة.

وقام نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بتسليم فضيلة المفتى درع الهيئة.

2 يونية 2015

 
جميع الحقوق محفوظة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة