قرار مجلس الادارة بجلسته رقم (81) بتاريخ 16/2/2015 بشأن طلب السيد الدكتور/محافظة القاهرة للموافقة على إتاحة عدد (3000) وحدة سكنية بمشروع الأولى بالرعاية بمدينة 6أكتوبر لمدة عام لتسكين الأسر المقيمة بالمناطق ذات الخطورة الداهمة بالمحافظة والمقرر ازالتها .

قرار مجلس الادارة بجلسته رقم (81) بتاريخ 16/2/2015 بشأن طلب السيد الدكتور/محافظة القاهرة المؤرخ 17/2/2015 بطلب الموافقة على إتاحة عدد (3000) وحدة سكنية بمشروع الأولى بالرعاية بمدينة 6أكتوبر لمدة عام لتسكين الأسر المقيمة بالمناطق ذات الخطورة الداهمة بالمحافظة والمقرر ازالتها .

 

القــرار :

 

الموافقة على الآتى :

-  اتاحة عدد (3000) وحدة بمشروع الأولى بالرعاية بمدينة 6أكتوبر بصفة مؤقتة لمدة عام لسكان المناطق ذات الخطورة الداهمة بمنطقة منشأة ناصر بمحافظة القاهرة المقرر إزالتها ، حيث يعد ذلك من الظروف الخارجة عن إرادة هذه الأسر .

 

-  تقوم محافظة القاهرة بسداد قيمة مقابل الإنتفاع للوحدات التى يتم إتاحتها للسكان بصفة مؤقتة طبقاً لما يتم تحديده بمعرفة اللجان المختصة بالهيئة لحين تدبير وحدات بديلة عن طريق المحافظة على ضوء ما ورد بعاليه على أن يتم استكمال الإجراءات بمعرفة جهاز مدينة 6أكتوبر وطبقاً للقواعد المعمول بها فى هذا الشأن .

 

 

  التاريخ   :   2015. 02. 16.
 
 
 

عوده لصفحة قرارات مجلس الإدارة

 
 
عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة